chitika2

الاثنين، 18 مايو 2015

بعد فشله في تحقيق لقب الليغا الريال يتلقى ضربة موجعة من بلاتيني

تمكن رسميا فريق برشلونة، من تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني، وعلى غرار فقدان الدوري وفقط تحقيقه مرة واحدة في آخر 7 مواسم، فسيكون النبأ السيء لبطل أوربا 10 مرات في قرعة دوري أبطال أوربا للموسم المقبل.

وسيجد ريال مدريد نفسه بعيدا عن المستوى الأول في قرعة دوري أبطال أوربا، زملاء كريستيانو رونالدو سيتواجدون في المستوى الثاني، مع إمكانية مواجهة احد كبار أوربا في دور المجموعات.

وكان الاتحاد الأوربي لكرة القدم قد قام بتغيير نظام القرعة إذ أن المستوى الأول سيضم أبطال أفضل الدوريات الـ8 في أوربا، ومع تحقيق برشلونة رسميا للقب الدوري الاسباني، فقد تمت معرفة الفرق الـ8 التي ستتواجد في المستوى الأول بقرعة دوري إبطال أوربا للموسم القبل.

وسيضم المستوى الأول أندية: برشلونة الاسباني، وتشيلسي الانجليزي، بايرن ميونيخ الالماني، ويوفنتوس الايطالي، وبنفيكا البرتغالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وزينيت الروسي وأيندهوفن الهولندي.

ومع النظام الجديد لقرعة دوري أبطال أوربا، فمن المحتمل أن تكون النسخة المقبلة لأغلى المسابقات الأوربية مثيرة، ومع احتمال تواجد مجموعات تضم كبار الفرق على الساحة الأوربية.

وتجدر الإشارة انه مع النظام الجديد للإتحاد الأوربي، فإن الفائز ببطولة الدوري الأوربي سيتأهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوربا، وستجمع المباراة النهائية بين حامل اللقب إشبيلية ودنيبرو الاوكراني، وقد تكون كرة القدم الاسبانية ممثلة بـ5 اندية الموسم المقبل في دوري الأبطال.

كلمات دلالية

برشلونة |ريال مدريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق