chitika2

الاثنين، 25 مايو 2015

ألفيش يرى أنه “محتقر” في برشلونة ويرفض الانتقال إلى باري سان جيرمان

رأى الدولي البرازيلي داني ألفيش، الظهير الأيمن في فريق برشلونة، حامل لقب بطولة إسبانيا لكرة القدم، والذي ينتهي عقده أواخر شهر يونيو المقبل، أنه “محتقر” من قبل إدارة النادي الكاتالوني وترك مصيره معلقا، مؤكدا رفضه المطلق الانتقال إلى فريق باريس سان جرمان (بطل فرنسا).

وقال ألفيش (32 عاما و79 مباراة دولية) في مؤتمر صحافي طويل، اليوم الاثنين، “أشعر بأني محتقر قليلا في النادي. مستقبلي أمر مجهول، وقدماي ما زالتا في الفريق، لكن قدما ونصف القدم خارجه”.

وأضاف المدافع، الذي انضم إلى فريق برشلونة عام 2008 “لدي خيارات عديدة أدرسها وسأتخذ القرار بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا” في 6 يونيو ضد فريق جوفنتوس الإيطالي.

واتهم المدافع البرازيلي النادي الكاتالوني بأنه كان يرغب في رحيله قبل أن يبدل رأيه بعد العقوبة التي فرضت على فريق برشلونة (والمستمرة حتى يناير 2016) بحرمانه من التعاقد، ونظرا للأداء الجيد الذي قدمه في نهاية هذا الموسم.

وأشار إلى أن “النادي لا يريد تمديد عقدي وإلا لكان قام بذلك قبلا”، وأجاب بكلمة “لا” قاطعة على سؤال حول احتمال انتقاله إلى فريق باريس سان جرمان، بينما رجحت الصحافة أن يكون فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الخيار المحتمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق