chitika2

الثلاثاء، 19 مايو 2015

بعد مراكش والداخلة خوسي لويس ثاباتيرو يحاضر بالدار البيضاء

من المنتظر أن يحل خوسي لويس رودريغيز ثباتيرو، رئيس الحكومة الإسبانية سابقا، الأسبوع المقبل بالمغرب للمرة الثالثة منذ نونبر الماضي لإلقاء محاضرة في الجامعة الدولية الخصوصية بمدينة الدار البيضاء، يوم الاثنين 25 ماي، حول موضوع “التربية من أجل السلام وتحالف الحضارات” ، حسب ما أكدته الجهات المنظمة لوكالة الأنباء الإسبانية أوروبا بريس.

واكتفت الجهات المنظمة التي استدعت رئيس خوسي لويس رودريغيز ثاباتيرو، بذكر تاريخ إلقاء المحاضرة وعنوانها،  وأنه بعد كلمة لويس ثاباتيرو سيتم فتح المجال أمام الطلبة للنقاش وطرح الأسئلة. كما أنه لم يتم الحديث عن تفاصيل أخرى أو الأنشطة،  التي سيقوم بها خوسي لويس ثباتيرو قبل وبعد المحاضرة، حسب نفس المصادر.

يذكر أن الزيارة المرتقبة لرئيس الحكومة الإسبانية سابقا، خوسي لويس ثباتيرو، إلى المغرب، الأسبوع المقبل، هي الثلاثة  لخوسي لويس ثباتيرو إلى المغرب منذ شهر نونبر الماضي. وكان رئيس الحكومة الإسبانية السابق، شارك في منتدى كرانس مونتانا، الذي انعقد ما بين 12 و14 مارس الجاري بمدينة الداخلة، إلى جانب مسؤولين مغاربة وأفارقة ورؤساء منظمات دولية وإقليمية، وخبراء اقتصاديين، ورجال أعمال من مختلف أنحاء العالم،  كما شارك من قبل، في نونبر الماضي، في أشغال المنتدى العالمي الثاني للحقوق الإنسان الذي احتضنته المدينة الحمراء (مراكش).    

  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق