chitika2

السبت، 23 مايو 2015

كأس أمير قطر.. الإطار المغربي حسين عموتة يقود فريق السد للتتويج باللقب

قاد الإطار المغربي حسين عموتة فريقه (السد) إلى التتويج بكأس أمير قطر للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بعد فوزه على نادي (الجيش) بهدفين لواحد في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب (جاسم بن حمد) في الدوحة، بحضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين نظرا لقيمة الرهان بينهما، حيث كان فريق (السد) هو الأفضل على مدار شوطي المباراة مع أفضلية لفريق (الجيش) في بعض الأحيان، لكن ذلك لم يمنع من أن يبوح النهائي بكل أسراره بعد أداء ممتع من الطرفين.

وسجل أهداف المباراة للسد البرازيلي موريكي ثنائية في الدقيقتين ال 2 وال 76، بينما سجل البرازيلي الآخر رومارينهو للجيش في الوقت بدل الضائع (ال90 + 1).

و في تصريحات للصحافة عقب التتويج باللقب، عبر عموتة عن سعادته بالفوز بلقب كأس أمير قطر للموسم 2014\2015، مشيرا الى “أن التتويج بأغلى الكؤوس وتحقيق اللقب رقم 15 في تاريخ النادي أسعد جميع الأسرة السداوية” معربا عن شكره لكل اللاعبين وأعضاء الجهازين التقني والإداري والجماهير، “باعتبار أن هذا اللقب يحسب للجميع داخل قلعة فريق السد “المعروف لدى الجماهير القطرية باسم الزعيم”.

وأشار إلى أن هذا اللقب “سيعطي دفعة قوية للفريق لمواصلة الانتصارات لاسيما والفريق مقبل على مباراة قوية الثلاثاء المقبل أمام فريق ل(خويا) ويحتاج للفوز فيها بأكثر من هدفين للتأهل لربع نهائي البطولة الآسيوية”.
وتنتظر فريق (السد) مباراة في غاية الأهمية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ضد فريق (لخويا) القطري في لقاء العودة برسم دور الستة عشر من دوري الأبطال الآسيوي، حيث سيسعى (السد) لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق