chitika2

الأحد، 24 مايو 2015

المغربي بلمعلم يخاصم فريقين قطريين

أصدر فريق الوكرة القطري، بيانا شديد اللهجة، ضد مسؤولي نادي قطر القطري، بعدما تعاقدت إدارة هذا الأخير مع اللاعب المغربي إسماعيل بلمعلم.

واحتج مسؤولو الوكرة على توقيع قطر القطري للاعب المغربي، بدعوى أنهم يملكون الأفضلية في جلبه، بعدما لعب لهم الموسم الكروي الماضي.

وفيما يلي رسالة الاحتجاج التي أصدرتها إدارة الوكرة وتوصل “اليوم 24″ بنسخة منها: “قد حرص نادي الوكرة الرياضي كل الحرص على علاقته الطيبة مع كل الأندية عامة والقطرية خاصة، وذلك إيماناً من النادي ومجلس إدارته منذ تأسيسه، أنه سيظل يتمسك بمبادئه ويعمل بها لتوطيد أواصر العلاقات الأخوية التى نؤمن بها، إذ إنها السبيل الأول والأوحد لرقي الرياضة في بلدنا الحبيب”.

و”إن العلاقات الطيبة والروح الرياضية بين الأندية تعد أهم أحد السبل التي من شأنها أن توصلنا إلى ما نصبوا إليه من تقدم رياضي ورقي أخلاقي، وإن فقدت تلك الروح فإننا سنفقد الكثير والكثير، فإدارة النادي دأبت ولاتزال تعمل على إرساء تلك الروح إدارة تلو إدارة “.

“إن إدارة النادي ومن خلال هذا البيان، يؤسفها أن تعلن ما قامت به إدارة نادي قطر التي نكن لها كل الأحترام والتقدير بعكس ما كنا نأمل منهم، حيث اتصل الأخ، راشد الشهواني بسعادة الشيخ، خليفه بن حسن آل ثاني، رئيس مجلس إدارة النادي، بخصوص اللاعب، إسماعيل بلمعلم، اللاعب المحترف بنادينا الموسم االماضي، للوقوف على مدى رغبة نادينا في التعاقد معه، حيث نادي قطر يرغب بضمه، وتم إبلاغه أن نادينا سوف يتعاقد مع اللاعب للاستمرار معه الموسم المقبل، وهناك موافقة مبدئية من قبل اللاعب في هذا الشأن، وعلى الرغم من تعاقدنا مع اللاعب، علي رحيمة، فقد أبلغ سعادة الشيخ، خليفه بن حسن آل ثاني ـ الأخ، راشد الشهواني، بأن نادينا على استعداد بإعطائهم أحد اللاعبين للموسم المقبل بحكم العلاقة الطيبة التي تربطنا بإدارة نادي قطر والأخ، راشد الشهواني، لأن علاقتنا مع نادي قطر أكبر من أي صفقات أو تعاقدات مع لاعبين، ثم فوجئنا بأنها تعاقدت مع اللاعب بعرض أكبر من عرضنا دون الرجوع إلينا؟ مستغلين الإمكانيات المادية لنادي قطر التي تفوق إمكانيات نادينا المادية”.

“ومن خلال هذا البيان، فإننا نأسف لما قامت به وأقدمت عليه إدارة نادي قطر، لأن مثل هذه الأمور تهدم ولا تبني، كما يطيب لنا أن نرسل إليهم رسالة نأمل أن تصلهم، ويعملوا بها: “إن الرياضة تنافس شريف وليست صراعا بين الأشقاء””.

ّوختاماً نقول: “أين ميثاق الشرف بين الأندية الذي تم التوقيع عليه من قبل رؤسائها منذ سنوات تحت رعاية اللجنة الأولمبية ؟”ّ.

 

كلمات دلالية

اسماعيل بلمعلم |الوكرة القطري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق